منارة الرقاه الشرعيين
101
مرحبا بك فى منارة الرقاه الشرعيين
برجاء التسجيل اولا لتفيد وتستفيد
إدارة المنارة

lol!

منارة الرقاه الشرعيين

منارة الرقاه الشرعيين
 
الرئيسيةاليوميةدخولالتسجيل
للتواصل مع الشيخ / ناصر العريان _ الراقى الأتصال ب 01225064825 او 01067563254 من داخل مصر ومن خارجها أضف 02 قبل الرقم
المواضيع الأخيرة
» سورة الرحمن بصوت القارئ إدريس أبكر
الثلاثاء فبراير 21, 2017 1:57 pm من طرف سعيد رشيد

» سورة الدخان بصوت القارئ إدريس أبكر
الثلاثاء فبراير 21, 2017 1:50 pm من طرف سعيد رشيد

» العجب و الغرور
الإثنين فبراير 20, 2017 10:22 am من طرف سعيد رشيد

» سورة يس بصوت الشيخ وليد الدليمي
الجمعة فبراير 17, 2017 7:49 am من طرف سعيد رشيد

» الإنابة و الرجوع إلى الله
الأربعاء فبراير 15, 2017 10:36 am من طرف سعيد رشيد

» التقليد الأعمى
الأربعاء فبراير 15, 2017 5:37 am من طرف سعيد رشيد

» غفلة المسلمين و واقعهم المر
الثلاثاء فبراير 14, 2017 6:25 am من طرف سعيد رشيد

» صب ماء الرقية في الحمام
الثلاثاء فبراير 07, 2017 9:54 pm من طرف ناصر العريان

» بعض الفتاوى
الأربعاء فبراير 01, 2017 2:59 pm من طرف سعيد رشيد

» أم الصبيان (التابعة)وعلاقتها بالنساء
الأربعاء فبراير 01, 2017 1:01 pm من طرف ناصر العريان


شاطر | 
 

 العلاج بالصوت "كيف يتأثر الجلد والقلب والفيروسات والبكتريا وقتل السموم في الجسم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed@44
عضو نشط
عضو نشط


0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: العلاج بالصوت "كيف يتأثر الجلد والقلب والفيروسات والبكتريا وقتل السموم في الجسم"   الجمعة سبتمبر 04, 2009 2:01 am

تكملتا لموضوعنا الرائع العلاج بالصوت ذكرت هنا كيف يؤثر الصوت علي خلايا القلب وعلي البكتريا وعلي الفيروسات وعلي الاجرام الكونية السماوية علي أساس أن كل الذي ذكرته هذا يصدر عنها أصوات خاصة وعلي خلايا الجلد وبالتالي أظن أن أفضل شئ يمكن أن نسمعه ونجعله لنا صوتا وعلاجا هو القران الكريم.



هناك نغمات محددة تؤدي إلى التأثير على جزيئات الماء وتجعلها أكثر انتظاماً.


يقول الباحث الياباني إن هذه الأشكال الجزيئات في خلايا الجسم تتغير مع الصوت الذي نؤثر به على الماء، حيث تختزن هذه الجزيئات المعلومات المحملة على الصوت، وتغير شكلها تبعاً للتردد الصوتي. ومن هنا ربما ندرك الحكمة من قراءة القرآن على الماء ثم شربه والاغتسال به أو مسح مكان الألم، فالماء بعد التأثير عليه بصوت القرآن ينشط ويصبح أكثر قدرة على علاج المرض، وكأننا نحمله طاقة هائلة تنتقل إلى خلايا الجسد بعد الشرب من هذا الماء، وبخاصة ماء زمزم.

وإذا تذكرنا بأن جسم الإنسان يتألف من 70 بالمئة ماءً، فإن الصوت الذي يسمعه له تأثير على انتظام جزيئات الماء في الخلايا وطريقة اهتزاز هذه الجزيئات، وبالتالي تؤثر على شفاء الإنسان[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].

ويؤكد مختلف الباحثين أن صوت الإنسان يمكن أن يشفي من العديد من الأمراض ومن ضمنها السرطان[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]. كما يؤكد المعالجون بالصوت أن هناك أصواتاً محددة تؤثر أكثر من غيرها ويكون لها تأثير الشفاء على الأمراض، وبخاصة رفع كفاءة النظام المناعي للجسم[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].
قوة الصوت


وجد العلماء أن العديد من المخلوقات الدقيقة تصدر ترددات صوتية، مثل الخلايا والفيروسات والبكتريا، وحتى جزيئات ال DNA داخل نواة الخلية، وقد طور العلماء تقنية لتسجيل هذه الأصوات الخفية. وبما أن هذه المخلوقات تصدر أصواتاً إذن هي تتأثر بالصوت[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].

حتى إن الباحثين اليوم يقولون بأنه يمكن التعرف المبكر على كثير من الأمراض الخطيرة باستخدام الصوت فقط، بعدما ثبت لهم أن جميع الفيروسات والبكتريا تصدر أصواتاً بترددات مختلفة.


إن معظم الأمراض تسببها فيروسات، هذه الفيروسات تتأثر بالصوت كثيراً، ولكن ليست كل الأصوات، بل كلمات محددة، ونقول إن كلام الله تعالى الذي أودع فيه أسرار الشفاء هو الأكثر تأثيراً على نظام عمل الفيروسات، حيث يبطل مفعولها بإذن الله تعالى. والعجيب أن العلماء يؤكدون أن بعض الترددات الصوتية (وهم يبحثون عنها) تبطل مفعول الفيروسات وبنفس الوقت تنشط الخلايا المريضة، وهذا من عجائب الصوت، وإنني على يقين بأن القرآن يتميز بهذه الميزة.

بل يمكنهم تتبّع السموم في الجسم، لأن المواد السامة حيث تتركز في الخلايا فإن هذه الخلايا سوف ينخفض مستوى ترددها ونشاطها، كما يمكن بواسطة الصوت معرفة الأسباب المرضية في الجسم وملاحقتها بدقة مذهلة.

إن الكثير من الأطباء في الغرب من أمثال Dr Andy Weil, Dr Robert O. Becker, Dr William Tillis, Dr Josh Oschman, Dr Alfred Tomatis , Dr Richard Gerber وغيرهم كثير، يقتنعون تماماً بأن الصوت كشكل من أشكال الطاقة يمكن أن يكون أملاً واعداً لشفاء الكثير من الأمراض المزمنة والمستعصية في المستقبل[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]. فالصوت الآن يستخدم من قبل المهندسين بنجاح في تجميد الماء[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]!!

ويستخدم علماء الفلك الصوت الصادر من الأجرام الكونية البعيدة لدراسة أسرار الكون[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]! كما يحاول بعض الباحثين اليوم الاستفادة من تأثير الموجات الصوتية على المرضى حيث وجدوا نتائج مسكنة لهذه الأصوات. في هذه الحالة فإن الخلية وهي تهتز أصلاً تتأثر بأي اهتزاز يدخل إليها عن طريق الأذن، وبالتالي فإن هذه الخلية والتي تعطي الأمر للجسم بأن يتوتر مثلاً، فإنها ستتأثر بترددات معينة وتعطي أمراً للجسم ليهدأ ويسكن[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].

لقد وجد العلماء أن الصوت يدخل إلى الدماغ بشكل شيفرة، وأن الدماغ يعالج الصوت القادم بكفاءة عالية تتفوق على أي جهاز بشري[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]. واكتشفوا أيضاً تأثير الصوت على عدد خلايا الدماغ، فقد تساهم بعض الأصوات في نمو خلايا جديدة، ولذلك فقد قام العلماء بدراسة على بعض أدمغة الموسيقيين فوجدوا أن الدماغ لديهم في منطقة اللحاء السمعي أكبر من دماغ الشخص العادي، أي أن هناك خلايا أكثر في هذه المنطقة[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].

واكتشف العلماء كذلك أن الموجات الصوتية تؤثر على النشاط الكهربائي لخلايا الدماغ، وأن بعض الأصوات يمكن أن تخفض النشاط الكهربائي للخلية، حيث إن هذا النشاط إذا زاد عن حدّ معين فإنه يؤثر على الاستقرار النفسي للإنسان، وقد يؤدي إلى بعض الأمراض[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].


أثبت العلماء أن الصوت له تأثير على خلايا الجلد، وربما يكون الاكتشاف الأهم أن الجلد لديه قدرة مذهلة على تخزين المعلومات وتذكرها، ولذلك يجب أن نسمع جلودنا صوت القرآن باستمرار فهي تتأثر بكلام الله وتشهد علينا يوم القيامة.

كما وجد أستاذ الكيمياء في جامعة كاليفورنيا Jim Gimzewski أن خلايا القلب تصدر ترددات صوتية في المجال المسموع ولكن لا يمكن التقاطها إلا بأجهزة شديدة الحساسية، ووجد أيضاً بأن كل خلية حية تطلق ترددات صوتية أيضاً، كما وجد العلماء منذ مدة أيضاً أن الترددات الصوتية تؤثر على الدورة الدموية، وكذلك لاحظ Sergei Shushardzhan التأثير الكبير لمختلف أنواع الأصوات على الخلايا السرطانية. حتى إن العلماء اليوم يعتقدون أن النجوم والحيوانات والنباتات والبشر وحتى الفيروسات... كل شيء يصدر صوته الخاص[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط].


يؤكد العلماء أن القلب يتأثر بالترددات الصوتية، ونحنن قول ونعتقد أن أفضل علاج للقلب هو الاستماع إلى آيات من كتاب الله كل يوم لمدة ساعة على الأقل، وهذا ما حدثنا عنه القرآن بقوله تعالى: (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) [الرعد: 28]. وتصوروا معي ذلك الإنسان البعيد عن ذكر الله كيف سيكون قلبه، يقول تعالى: (فويل للقاسية قلوبهم من ذكر الله) [الزمر: 22].
أسال الله العظيم رب العرش الكريم أن ينفعنا وينفع بنا وأن يتقبل منا أعمالنا
وأن يشفينا من جميع الأمراض وأن يدخلنا الجنة علي خير حال وأن يعننا علي
ذكره وشكره وحسن عبادته

نسألكم الدعاء





[وحدهم المشرفون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط] Emoto Masaru. The Message from Water, HADO Kyoikusha. Tokyo, 1999.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هبه222
عضو جديد


0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: العلاج بالصوت "كيف يتأثر الجلد والقلب والفيروسات والبكتريا وقتل السموم في الجسم"   الأحد سبتمبر 06, 2009 1:32 pm

الاخ الفاضل / أحمد
جزاك الله كل خير موضوع جميل جدا
سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed@44
عضو نشط
عضو نشط


0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: العلاج بالصوت "كيف يتأثر الجلد والقلب والفيروسات والبكتريا وقتل السموم في الجسم"   الجمعة سبتمبر 11, 2009 3:51 pm

وجزاكي خيرا & الأخت هبة 222
نسأل الله أن يتقبل منا جميعا
شكرا علي التعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العلاج بالصوت "كيف يتأثر الجلد والقلب والفيروسات والبكتريا وقتل السموم في الجسم"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " إِنَّهَا تَرمِى بِشَرَرٍ كَالقَصــرِ كَأنَّهُ جِمَالَتٌ صُفْر"
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارة الرقاه الشرعيين :: القسم العام :: أكاديمية منارة الرقاه-
انتقل الى: