منارة الرقاه الشرعيين
101
مرحبا بك فى منارة الرقاه الشرعيين
برجاء التسجيل اولا لتفيد وتستفيد
إدارة المنارة

lol!

منارة الرقاه الشرعيين

منارة الرقاه الشرعيين
 
الرئيسيةاليوميةدخولالتسجيل
للتواصل مع الشيخ / ناصر العريان _ الراقى الأتصال ب 01225064825 او 01067563254 من داخل مصر ومن خارجها أضف 02 قبل الرقم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 الشرح العملاق لعلاج الاختناق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر العريان
مدير / المنتدى
مدير / المنتدى
avatar

0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: الشرح العملاق لعلاج الاختناق   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 6:57 am

101
الشرح العملاق لعلاج الاختناق
( منتقم الامة)
الجواب الأول:
خنق الجني يرجع إلى ضعف المريض و خوفه منه بمعنى أن المريض يخاف من الجني الذي يتملكه فعلى الراقي أن يحرص على مجالسة المريض وإزالة الخوف عنه و يبين له أن خوفه من الجن هو سبب هذا الخنق و بطريقة أو بأخرى يزيل عنه المخاوف كثرة الالتجاء إلى الله تعالى و كثرة المداومة على الأوراد هذا في الحياة العادية أما في أثناء الرقية فكذلك الجني يستغل خوف المصاب فلذلك إذا تملك الجني الإنسان بمعنى أنه هو المتحدث على جسم المصاب في هذه الحالة لا يحدث الخنق لأن المصاب في غيبوبة أما الخنق فيحدث في حالة الصحو لذا على الراقي أن يوقف المريض أمامه ويقرأ عليه القرآن ففي هذه الطريقة سيجبر الجني على أن يطفوا على صفحة الشعور و يحضر على الجسد وبالتالي تنتهي مسألة الخنق و العلم عند الله
الجواب الثاني :
بالنسبة للخنق فهو أنواع
إما ان يكون الجني اختنق و هو بتمام حضوره على الجسد و هذا لا يهم فقط تكتفي بإكمال القراءة
و إما ان يكون الجني يخنق في المريض و يتركه كي يرهب الراقي و يتوقف عن القراءة
كذلك نكمل القراءة
أما الثالثة و هي الأخطر و الاصعب و هي فعلا ان الجني مصر على خنق المريض حتى الموت
فهنا نادرا ما يستطيع ان يصل للأخر بل شاذة جدا
لعدة اسباب منها انه مصر على البقاء في الجسد و انه ليس له القدرة الكافية لقتله وغالبا ما تكون
أن الله عز وجل لا يريد هذا الأمر
اما العلاج فله عدة طرق :
الجان كي يخنق المريض يصعد الى الاوداج او بالأحرى مجرى النفس في العنق فيمكنك :
1_وضع اليد في نفس المكان و الضغط و القراءة
2_ النفث في الفم نافع ايضا بإذن الله
3_ النفث في الانف و رش الماء المرقي البارد على كامل الرأس
4_ الضغط بشكل دائري على الاوداج
كله خير ان شاء الله
و الله اعلم
الجواب الثالث :
تمنع خنق الجني للمريض؟؟؟
1_ بالتحصين اولا : تحصن المريض بالأذكار
2_و اذا اردت تأديب الجني فعليك بالضرب في عروق العنق او مناطق النبض .
الجواب الرابع :
تختلف حسب الحالة والاخرى
1_ فأحيانا أستمر في القراءة ولا التفت اليه والى صراخه واطلب من المريض ان يتنفس جيدا
2_ وحالات اخرى اضطر ان اتوقف عن القراءة
واساعد المريض ان يستعيد وعيه
3_ لكن اكثر الاوقات تكون شدة يعقبها الفرج وان الانشراح
وعندها اكثر من تلاوة الايات التي فيها انشراح الصدر وفيها نعيم الجنة وما اعده الله للمتقين
لكن تختلف من حالة الى اخرى
وليس لي قاعدة ثابتة
والله اعلم
الجواب الخامس :
يذهب الاختناق بعدة اشياء منها :
1_ دهن عنق المريض بالزيت والماء المرقي
2_ وتحصين المريض بكثير من الاذكار
3_ وتكرار قول = الذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم
الى قوله حسبنا الله ونعم الوكيل
مع تكرار قول حسبنا الله ونعم الوكيل
وقول الله تعالى = اذ يوحي ربك الى الملائكة اني معكم فثبتوا الذين ءامنوا= الى اخر الآية
الجواب السادس :
1_ تشير بأصبعك السبابة اليمين على الحلق وانت تقرأ القرآن.
2_ وتملي فمك ماء مقري وتنفث على الرقبة بقوة مع ضربات متكررة وسط الظهر.
3_ وان كانت امرأة محرمها يضربها على ظهرها وتكرار الاذان في الاذن اليسرى مع النفث القوي.
4_ وممكن تضغط ضغط قوي على رأس الاصباغ الخنصر مع القراءة حتى يذهب الاختناق
الجواب السابع :
إستعمال المسك وزيت المرقى صباحا مساء على الحنجرة و الصدر.
الجواب الثامن :
بتقطير ماء محلل فيه الحلتيت بالانف
الجواب التاسع :
ضع يدك في رقبة المريض وكثر بتكرار الآيات السحر والجن مع كثر شرب ماء مرقي.
الجواب العاشر:
أطلب من المريض دهن عنقه و رقبته بزيت زيتون مرقي
و غن تفاقم الأمر , اسقيه شيئا منه ثم أمسك بعنقه و أقرأ مع النفث
و الحمد لله , لا يحدث هذا معي كثيرا إلا عند الإستفراغ
الجواب الحادي عشرة :
اذا احس المريض بهذا فعليه ان يذكر الله و يتعوذ به عملا بقول الله تعالى ( وَإِمَّا يَنـزغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نـزغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ )
و بشرع له ان ينفث على يساره ثلاثا ان استطاع
لكن فيه شيئ مهم جدا
نادرا ما تسمع من المريض ان الجن يخنقه
الجواب الثاني عشرة :
يضع يده على الحنجرة لمس خفيف وان كانت امراة من بعيد الراقي
بقراءة سورة الطارق وتكرار (ان كل نفس لما عليها حافظ ]
الجواب الثالث عشرة :
تضغط على صدر المريض اذا كان رجلا وتكرر اية الكرسي او تستعمل معه زيت السداب عن طريق الانف بان يشمه المصروع
الجواب الرابع عشرة:
تضع يدك علي منطقة الخنق وتقرا اية الكرسي وترددها حتي يزول الخنق
الجواب الخامس عشرة :
قبل الرقية اقراء. ايات الكرسي ما تيسر بي نية تصفيد وحبس الجني او الشيطان ويسطتيع المريض فعله لي نفسه كا ان انصحه بي قيراة الايات ١٠٠ مرة في اليوم فهية حافيضة له بي اذن الرحملن من كل سوء وهي تحبس الجن والشيطان وتكبله من وقت القراة ال نفس الوقت في اليوم التالي وهي ترهقه وتجعل المريض يحس بي فرق كبير طبعا هذا مع الصلاة وحسن العيبادة لله واباحتيساب له وحده
الجواب السادس عشرة :
اخنقه انت ايضا ان كان متلبس بالجسد وامره ان يتكلم وان سقول لك لمادا تنتنقم منه وعلى اي طريق جئت سحر عشق عين حسد انتقام الا اخره
من ناحية الصدر اضغط يدك بشدة وقل له اخرج عدو الله وخوفه بكلام الله ووعيده وسيتجب لك بادن الله وان كانت مرءة فلا تلمسها دع احد من محارمها يقوم بعمالية الضغط على الصدر
الجواب السايع عشرة :
عندك زيت زيتون ومسك انجليزى احمر
طيب هتخلطيهم ببعض هتقراء عليهم الايات اللى هبعتهالك بس وانت بتقراء تكون على وضوء والزجاجه قريبه جا من فمك بحيث الهواء الخارج منها يكون فى فم الزجاجه وتدهن منه مرتين مره بعد الفجر ومره قبل النوم هتدهن ظهرك وبطنك وجبينك انت هتتعب فى الاول لكن ان شاء الله بعد كده كل شئ يزول
عُوذُ باللَّهِ مِنَ الشَّيْطانِ الرَّجِيـمِ, بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ (1) الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِيـنَ (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيـمِ (3) مَـالِكِ يَوْمِ الدِّيـنِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِيـنُ (5) اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيـمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلا الضَّـالِّيـنَ (7) الفاتحة. • بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ, الم (1) ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيـهِ, هُدًى لِلْمُتَّقِيـنَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُـونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَـا أُنْزِلَ إِلَيْكَ وَمَـا أُنْزِلَ مِنْ قَبْلِكَ وَبِالآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُـونَ (4) أُوْلَـئِكَ عَلَى هُدًى مِنْ رَبِّهِمْ وَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5) البقرة. • وَإِلَهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيـمُ (163) إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَاخْتِلافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَالْفُلْكِ الَّتِي تَجْرِي فِي الْبَحْرِ بِمَا يَنفَعُ النَّاسَ وَمَـا أَنزَلَ اللَّهُ مِنَ السَّمَاءِ مِنْ مَـاءٍ فَأَحْيَا بِهِ الأَرْضَ بَعْدَ مَوْتِهَا وَبَثَّ فِيهَا مِنْ كُلِّ دَابَّةٍ وَتَصْرِيفِ الرِّيَاحِ وَالسَّحَابِ الْمُسَخَّرِ بَيْنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَعْقِلُـونَ (164) البقرة. • اللَّهُ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ, لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ, لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ, مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ, يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ, وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِـهِ إِلاَّ بِمَا شَـاءَ, وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا, وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيـمُ (255) • لـَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ, فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا, وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيـمٌ (256) اللَّهُ وَلِيُّ الَّذِينَ آمَنُوا يُخْرِجُهُمْ مِنْ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّـورِ, وَالَّذِينَ كَفَرُوا أَوْلِيَـاؤُهُمُ الطَّاغُوتُ يُخْرِجُونَهُمْ مِنْ النُّورِ إِلَى الظُّلُمَـاتِ, أُوْلَـئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (257) البقرة. • لِلَّهِ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ, وَإِنْ تُبْدُوا مَا فِـي أَنفُسِكُمْ أَوْ تُخْفُوهُ يُحَاسِبْكُمْ بِهِ اللَّهُ, فَيَغْفِرُ لِمَنْ يَشَـاءُ وَيُعَذِّبُ مَنْ يَشَـاءُ, وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيـرٌ (284) آمَنَ الرَّسُولُ بِمَـا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُـونَ, كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلـَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ, وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيـرُ (285) لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْساً إِلاَّ وُسْعَهَا, لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ, رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَـا إِنْ نَسِينَـا أَوْ أَخْطَأْنَا, رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَـا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا, رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا, أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِيـنَ (286) البقرة.
• شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ وَالْمَلـَائِكَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَـائِماً بِالْقِسْطِ, لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيـمُ (18) إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإِسْلـَامُ, وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلاَّ مِنْ بَعْدِ مَا جَـاءَهُمُ الْعِلْمُ بَغْياً بَيْنَهُمْ, وَمَنْ يَكْفُرْ بِآيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَـابِ (19) آل عمران. • إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ, أَلا لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ, تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِيـنَ (54) ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً, إِنَّهُ لا يُحِبُّ الْمُعْتَدِيـنَ (55) وَلا تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً, إِنَّ رَحْمَةَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنْ الْمُحْسِنِيـنَ (56) الأعراف. • أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُـونَ (115) فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ (116) وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ, إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (117) وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِـينَ (118) المؤمنون. * بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ, وَالصَّـافَّاتِ صَفّاً (1) فَالزَّاجِرَاتِ زَجْراً (2) فَالتَّالِيَاتِ ذِكْراً (3) إِنَّ إِلَـهَكُمْ لَوَاحِدٌ (4) رَبُّ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ (5) إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَـاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ (6) وَحِفْظاً مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ (7) لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلإٍ الأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ (8) دُحُوراً وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ (9) إِلاَّ مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ (10) الصافات. (11) أول سورة غافر: حم (1) تَنْزِيلُ الْكِتَابِ مِنَ اللَّهِ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (2) غَافِرِ الذَّنْبِ وَقَابِلِ التَّوْبِ شَدِيدِ الْعِقَابِ ذِي الطَّوْلِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ إِلَيْهِ الْمَصِيرُ (12) من سورة الرحمن : ( يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ فَانْفُذُوا لا تَنْفُذُونَ إِلاَّ بِسُلْطَانٍ (33) فَبِأَيِّ آَلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (34) يُرْسَلُ عَلَيْكُمَا شُوَاظٌ مِنْ نَارٍ وَنُحَاسٌ فَلا تَنْتَصِرَانِ (35) فَبِأَيِّ آَلاءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ (13) آخر سورة الحشر : • لَوْ أَنْزَلْنَا هَذَا الْقُرْآنَ عَلَى جَبَلٍ لَرَأَيْتَهُ خَاشِعاً مُتَصَدِّعاً مِنْ خَشْيَةِ اللَّـهِ, وَتِلْكَ الأَمْثَالُ نَضْرِبُهَا لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ (21) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَـنُ الرَّحِيـمُ (22) هُوَ اللَّهُ الَّذِي لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ, سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُـونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الأَسْمَـاءُ الْحُسْنَى, يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيـمُ (24) الحشر. (14) ثلاث من أول سورة الجن : • بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ, قُلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِنْ الْجِنِّ فَقَالُـوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً (1) يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَنْ نُشْرِكَ بِرَبِّنَـا أَحَداً (2) وَأَنَّهُ تَعَالَى جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلا وَلَداً (15) الإخلاص والمعوذتان : ِبِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ, قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ (4) الإخلاص. • بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيـمِ, قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ (5) . قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ (1) مَلِكِ النَّاسِ (2) إِلَهِ النَّاسِ (3) مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ (4) الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ (5) مِنَ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ (6)
الجواب الثامن عشرة:
اما بالنفث المتواصل على نحره او بالدلك بالزيت المرقي او بالمسك او بانواع الزيوت التي يكره الجان رائحتها
الجواب التاسع عشرة:
قراءة المريض الفاتحة وءاية الكرسي والمعودتين في كفه بنية حبس الجني عن خنقه فيمسح بهم صدره وعنقه
الجواب العشرين :
ترش عليه الماء المقروء على الوجه وعلى العنق وعلى الصدر تنفث مع القراءة في الفم والأنف تضع اليدين في الماء المقروء وكذلك الرجل ،،،وبأذن الله سينطق او يصيح او يرجع ،،،،
وهذا حسب الحالة ،،،،اللهم هذا يمشي مع خبرة وذكاء الراقي بفضل الله وتوفيق منه
حسب تجربتي خذ فاءدة جيدة جداً بفضل الله جرب القراءة مع النفث في الفم وشف ردة فعل الجان والشياطين وحتى العين والحسد لا يدينه المريض فيشرع في الترجيع
الجواب الواحد والعشرين:
عموما خنق العارض للحالة غالبا مايكون نتيجة لسوء تصرف وتسرع من طرف الراقي فيكون ذلك في شكل إنتقام من الراقي الذي يبدأ مباشرة في تعذيب وصعق الحالة دون التمهل ولا التشخيص فيبدأ يقرأ في آيات الحرق والعذاب وهذا ينتج طاقة تأثر على العارض والمصاب في نفس الوقت وهذا الأخير ينتج طاقة سلبية تأثر على الراقي فيشعرالراقي بصداع وتعرق وخمول مفاجئ وهنا تفاديا لوقع ذلك وكذلك خنق الحالة : أولا تجنب القرآة بنية الحرق والعذاب من الوهلة الأولى بل التلاوة بنية الشفاء والهداية للإنس والجن. ثانيا تصريف الطاقة السلبية وذلك بضربات تكون منتظمة على الصدر كما ثبت عن النبي صل الله عليه وسلم وعلى الأكتاف طبعا إن كانت الحالة رجل مع ترتيب الأولويات في الرقية والتمهل ثالثا تجنب حرق العارض سريعا وعدم الثقة به ولاتصديقه ولا إظهار الخوف منه هذا والله أعلم
الجواب 22:
عندما أقع في هدا المأزق اولا أوقف الرقية بعد الدقائق ثم أواصل او أقول له لا تفعل هدا بصرامة فالشيطان داوما يخاف من يتمتع بالإيمان في قلبه
فيصرف عن هدا الفعل
الجواب 23
إضربه بلكمة مفاجأة خفيفة على فم معدته فوق بطنه
الجواب 24:
مسح الرقبة بزيت زيتون مرقي تكرار الاذان وآيات الحرق
الجواب 25:
يجب بإضعاف الجني كي لا يخنق المريض وان قام بخنقه فاجعل في. بدك الماء وتقرا أية
الكرسي ثم تمسح بها على عنقه ..النفث بقوة على وجه المصاب
الجواب 26 :
النسبة لتجربتي المتواضعة
أضغط على عنق المريض في منطقة الأعصاب و أتجنب الضغط على الأوردة
الجواب 27:
اولا نضع الاصبع في الحنجرة و هو الاهم و نقرا الكرسي ثم نرش المريض فجاة بماء مرقي باااارد جدا
و نبدا بالضغط ببطء شديد مع الرش و هي افضل طريقة
الجواب 28:
اما رشا بالبخاخ او مسك او الضرب على الصدر للرجال اما النساء فالنساء
الجواب 29:
تاخد الماء في كاس مع زيت الفجل فتقرأ عليها الفاتحة 3مرات واية الكرسي 3مراتوقوله تعالى رب اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني ايضا وقوله تعالى ولقد خلقنا الانسان ونعلم ما توسوس به نفسه وتضع يدك ان كان رجل على رقبته وكانك تدهن او تنزل شيأ للاسفل


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد رشيد
مشرف قسم السيرة النبوية
مشرف قسم السيرة النبوية
avatar

0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: الشرح العملاق لعلاج الاختناق   الأحد أبريل 17, 2016 8:35 am

بارك الله فيك و في علمك و نفع بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ناصر العريان
مدير / المنتدى
مدير / المنتدى
avatar

0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: الشرح العملاق لعلاج الاختناق   الأحد أبريل 17, 2016 9:38 am

101
جزاكم الله خيرا أخى سعيد على مرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشرح العملاق لعلاج الاختناق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارة الرقاه الشرعيين :: القسم العام :: أكاديمية منارة الرقاه-
انتقل الى: