منارة الرقاه الشرعيين
101
مرحبا بك فى منارة الرقاه الشرعيين
برجاء التسجيل اولا لتفيد وتستفيد
إدارة المنارة

lol!

منارة الرقاه الشرعيين

منارة الرقاه الشرعيين
 
الرئيسيةاليوميةدخولالتسجيل
للتواصل مع الشيخ / ناصر العريان _ الراقى الأتصال ب 01225064825 او 01067563254 من داخل مصر ومن خارجها أضف 02 قبل الرقم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 من باب الإخبار نقول : للجن ملوك وعشائر وقبائل وجماعات إذا تقرب الساحر الإنسى إلى إحدى رؤسائها ـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الراقي
مدير / المنتدى
مدير / المنتدى
avatar

0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: من باب الإخبار نقول : للجن ملوك وعشائر وقبائل وجماعات إذا تقرب الساحر الإنسى إلى إحدى رؤسائها ـ   الإثنين يناير 12, 2015 10:18 am

من باب الإخبار نقول :
للجن ملوك وعشائر وقبائل وجماعات إذا تقرب الساحر الإنسى إلى إحدى رؤسائها ـ كالذين أرسلهم إبليس لمعرفة خبر السماء ـ بالكفر والضلال جعلوا فى خدمته ماشاء من الجن ولايشترط أن يكون شيطاناً أصلياً بل يكون متشيطن يتبع ـ هرمياً ـ شيطاناً أعلى منه يتعبد له فيعطيه من السحر مايحكم به هذه المملكة أو العشيرة أو الجماعة ويتسلط به عليهم .
وبينهم تنافس على ذلك وأكرمهم عند إبليس أتقاهم له !!
والجن الخادم عندهم على أصناف ودرجات ومقسمين عندهم على صفات وقدرات فمنهم العاتى المارد ومنهم الضعيف الشارد ويحدد اختيار الجنى الخادم الشيطان الرئيس بما يقدمه الإنسى المستفيد من مال أو الساحر الانسى من كفر وضلال .. فكلما زاد المال أو زاد الكفر والضلال اختير الأقوى فالأقوى الذى لاتلهبه سياط الرقية سريعاً ولايتأثر بسرعةولايستسلم سريعاً ولايتعامل معه ويقهره إلا العالم الفاهم لمثل هذه الأمور ..
والجنى ينفذ خدمة السحر أو غيره إما طاعة لمليكه ورئيسه أو خوفاً من بطشه .
والجنى يبقى تحت راية هؤلاء الشياطين ويطيع وينفذ لأنهم يوفرون له الحماية من الجن وقد ينفذ محبة فى اختراق هذا العالم ومعرفة خفاياه .
وهناك تنفيذ مبنى على نوع آخر من الولاء وهو أن الجنى قد يكون مطلوباً من غيره من الجن فيقترح عليه الشيطان أن يأوى إلى ركن رشيد وهو جسد إنسى ويخدم سحراً ، فغالباً ماتجد اعتداءات من خارج الجسد على من داخله يراه المريض مناماً وإن كانت هذه ليست قاعدة .
ومن الجن من يُكره على الدخول ويهدد من قبل من هو أعلى منه رتبة وأقوى وأكثر منه بطشاً كما فى حال الإنسى مع الإنسى الذى يرغمه على سرقة أو حرابة أو قتل وفى حال عدم التنفيذ ينال منه أو من أحد أبنائه وهكذا ..
والشيطان الأصلى يقع فى قمة الهرم من حيث الترتيب وتحته جنى متشيطن قد يكون ساحراً هو أيضاً ويتقرب لهذا الشيطان الأصلى بعبادات وطقوس .
ويتدرج الإنسى فى سلم الشيطان الهرمى فكلما زاد كفراً وإيذاءً قربوه نجياً وقد يصل به الأمر إلى أن يرأس شيطان السحر بأمر من الشيطان الأصلى وبتبريك منه فيعلو على بعض الجن ويكون ملكاً لهم .
ودخول وخروج الشيطان أسهل من غيره من الجن العادى لمزيد الشفافية والعلم بخبايا الجسد ومداخله ومخارجه متأسّين بجدهم إبليس الذى كان يدخل من دبر آدم وهو صلصال ويخرج من فيه وقد عرف أنه خلق لايتماسك وهذه الأمور ينظرون بها على عامة الجن ويعلمونها لهم فساداً لهذه الذرية التى فضلها الله عليهم وأسجد لها الملائكة والجن !!
والله أعلم .
أبو همام الراقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://abdoelatar.3arabiyate.net
سعيد رشيد
مشرف قسم السيرة النبوية
مشرف قسم السيرة النبوية
avatar

0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: رد: من باب الإخبار نقول : للجن ملوك وعشائر وقبائل وجماعات إذا تقرب الساحر الإنسى إلى إحدى رؤسائها ـ   السبت مايو 28, 2016 1:31 pm

بارك الله فيك و جزاك خيرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من باب الإخبار نقول : للجن ملوك وعشائر وقبائل وجماعات إذا تقرب الساحر الإنسى إلى إحدى رؤسائها ـ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارة الرقاه الشرعيين :: القسم العام :: أكاديمية منارة الرقاه-
انتقل الى: