منارة الرقاه الشرعيين
101
مرحبا بك فى منارة الرقاه الشرعيين
برجاء التسجيل اولا لتفيد وتستفيد
إدارة المنارة

lol!

منارة الرقاه الشرعيين

منارة الرقاه الشرعيين
 
الرئيسيةاليوميةدخولالتسجيل
تعلن منارة الرقاه الشرعيين - تعلن منارة الرقاه الشرعيين- تعلن منارة الرقاه الشرعيين تعلن منارة الرقاه الشرعيين - تعلن منارة الرقاه الشرعيين - - عن البدء في دراسة إعداد الرقاه فمن يرغب الأشتراك بالدورة يسجل أسمه بالموقع ويتعرف على الشروط المعلنة ليحصل في نهاية الدورة على إجازة بممارسة الرقية وزلك من خلال التواصل مع الشيخ ناصر العريان على الموقع أو هاتفيا على تليفون داخل مصر01225064825 - أو01067563254 ومن خارج مصر أضف 02 قبل الرقم أو على الفيس صفحة الشيخ ناصر العريان
المواضيع الأخيرة
» كيف تفرق بين كل من
أمس في 12:40 pm من طرف ناصر العريان

» علاج أحتياس البول بالأعشاب
السبت يوليو 07, 2018 3:43 am من طرف ناصر العريان

» حقيقه حرق الجني ، وكيف يتم ذلك ، وما الذي يؤكد أنه قد حرق ؟؟؟
السبت يوليو 07, 2018 3:04 am من طرف ناصر العريان

» اعتداء رجال الجن على نساء
الأحد يونيو 24, 2018 6:42 pm من طرف ناصر العريان

» أطباء الجن
الأحد يونيو 24, 2018 6:40 pm من طرف ناصر العريان

» تعلن منارة الرقاه الشرعيين عن البدء فى دورة أعداد الرقاه الشرعيين
الثلاثاء يونيو 19, 2018 4:04 pm من طرف ناصر العريان

» أربعون حكمة من كتاب "مقدّمة ابن خلدون" مؤسّس علم الاجتماع
الإثنين يونيو 18, 2018 6:19 am من طرف ناصر العريان

»  روعة البلاغــــــة
الإثنين يونيو 18, 2018 6:18 am من طرف ناصر العريان

»  روعة البلاغــــــة
الإثنين يونيو 18, 2018 6:16 am من طرف ناصر العريان

» جبر الخواطر
الإثنين يونيو 18, 2018 6:14 am من طرف ناصر العريان


شاطر | 
 

  كيف نساعد الجنّي على الخروج من الجسد ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ناصر العريان
مدير / المنتدى
مدير / المنتدى
avatar

0 / 1000 / 100


مُساهمةموضوع: كيف نساعد الجنّي على الخروج من الجسد ؟   الأحد فبراير 11, 2018 3:52 pm

101
كيف نساعد الجنّي على الخروج من الجسد ؟

هناك إجابة عامّة وهناك إجابة خاصّة ، الإجابة العامة قد يسمعها كل أحد ، ولكن الإجابة الخاصة تحتاج إلى متخصّصين وبحّاث لهذا النوع من العلم .

الإجابة العامّة بأن تقوم أنت ، أن تعرف أولاً ما هو وضع الجِنّي في الجسد ؟ واسمعني جيّداً ، أن تقرأ قرآن وتقول لي أنا مُعالج .. اسمح لي أنت لست معالج ، وتأتي تقرأ قرآن وتقول لي أنا راقي !! عفواً اسمح لي ، أنت لست راقي ، أنت لا أدري ماذا أسمّيك ، أنت قارئ قرآن ولا متعاون نسمّيك ، أما لو قلت راقي فعليك أن تكون متعلّم ، أو عالِم بمعنى أن تكون عندك الأساسيّات والأصول والقواعد التي تحدّد بها نوع المرض ونسبة المرض ، وهل المرض هذا سحر ؟ ولا جنّ ؟ ولا مسّ ؟ولا شيطان ؟ ولا عين ؟ ولا أي نوع من أنواع الأمراض الروحانية ؟ وإذا قرأت سلّمك الله وأردت أن تساعد الجنّي هذا فعليك أن تعرف الجنّي هذا هل هو مربوط ؟ هل الجسد أُغلق عليه ؟ هل هو فيه تدريعات ؟ هل فيه أحد خارج الجسد سيمكر به ؟ هذه أمور تستطيع أن تعرفها ، لا تقول لي هذه أمور غيبيّة ، هذه أصبحت أمور غير غيبيّة ، لأنّ هناك دلالات على هذه الأمور ، يعني أعطيك مثال : الخوف مثلاً ، خوف المصاب دائماً خائف المصاب ، إذا جاء الليل أو جنّ اللّيل ، أو في أوقات معينة ، الرّعب أو الأحلام المفزعة ، يحلم أنّ أناس تضرب فيه أو تضرّه أو تحاول قتله وكذا ، هذا يدلّ على أنّ حول المصاب جنّ خارج الجسد ، فإذا خرج هذا الجنّي قُتل ، فكثير من الجنّ يقول لك لا أستطيع الخروج لأنّي لو خرجت قتلوني ويتربّصون بي وكذا ، طبعاً أنا لا أقول لك صدّقهم ولكن ممكن يكون الأمر هذا صح ، والآن أنت مطالب أنّك تصدّقه ، إلا إذا أردت أنك تبحث في المسألة ، ما هو إذا كان الأمر هذا صحيح وأنّ هناك أحد خارج الجسد يتربّصون به فأنت ممكن تعينه ، ممكن تساعده وترفع من معنوياته ، ممكن تحاول أنك أنت تقوّيه أو تحببه في الإسلام وتدعوه إلى الإسلام ليس بالمخاطبة أو الكلام وإنما برفع معنويات المريض نفسه ، أنا لا أريد أحد أن يوجّه كلام للجنّي مباشرة ، لأنّ الجنّي هذا قد يصدُق وكثيراً ما يكذب ، فأرجو منكم أن تنتبهوا لهذا الأمر ، ونريد أن نعرف كيف نخرج هذا الجني ، فنقول لك اقرأ عليه ولكن ممكن يبطل سحر المربوط وممكن لا يبطل ، نقول لك اقرأ عليه ولكن خروجه من عدمه هذا غير مضمون .

ولكن إذا أتينا للإجابات الخاصّة نقول بفتح المسارات ، نُبطِل له سحره ، نحصّن له المكان ،أموره كلّها طيّبة ، نفتح له مسارات الجسم ، لأننا سنجد أنّ الجسم هذا مغلق ، الأقدام مُغلقة والأيدي مُغلقة والحلق مغلق ، الحِزام إذا أُصيب أُغلق على فتحة الشّرج وكذا ، هذه كلّها أماكن خروج وقد يخرج من الثّغرات مش شرط يخرج من الأماكن الأصلية التي هي اليدين والرّجلين وكذا ، إذا كان في تهتّك كبير في الهالة هذا يعتبر ثغرة يدخل منها ويخرج ، فالمسألة تحتاج إلى مزيد تحقيق ، ولكن كيف نساعد الجنّي على الخروج ؟ قبل أن تسأل نفسك هذا السؤال أو تسألني هذا السؤال ، نقول كيف نعرف أنّ في الجسد جنّي أولاً ، ثانياً كيف نعرف أنّ هذا الجنّي يستطيع الخروج أصلاً لكي نستطيع أن نجيب على هذا السؤال إجابة مفصّلة ، والله تعالى أعلى وأعلم .

أبو همام الراقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف نساعد الجنّي على الخروج من الجسد ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارة الرقاه الشرعيين :: القسم العام :: أكاديمية منارة الرقاه-
انتقل الى: